مكتب العميد

يقوم باستقبال الضيوف والمراجعين الراغبين بمقابلة العميد وتنسيق ملف العرض والمعاملات الإدارية وترتيب المواعيد والجدول اليومي لمكتب العميد.

مكتب المراجعة الداخلية  والمتابعة

يقوم بتصميم التقارير وإعدادها بشكل دوري حول أداء العمادة داخليا وتزويد الجهات الخارجية بالمعلومات والاحصاءات حسب الجهة المستفيدة، ومراقبة الجودة.

وكالة الطالبات لشؤون القبول والتسجيل للطالبات

يقوم بأعمال وإجراءات القبول والتسجيل للطالبات بالتنسيق مع عمادة القبول والتسجيل.

إدارة الشؤون الإدارية والمالية

يقوم بمتابعة شؤون الموظفين بالعمادة والصادر والوارد وكذلك إدارة الشؤون المالية بالعمادة.

قسم القبول والمنح

يقوم بمتابعة شؤون القبول بجمع شروط القبول للكليات وإخراجها بشكل مطوية وإعداد كتيب القبول لكل عام وكذلك متابعة قبول المحولين والمنح.

‏قسم التسجيل

يقوم بحل أي إشكالات تحدث في التسجيل ومعالجة الأوضاع الأكاديمية للطلاب في جميع كليات الجامعة.

‏قسم الخريجين

يقوم بمتابعة شؤون الخريجين من إعداد لقوائم المتوقع تخرجهم إلى إصدار شهادات التخرج وترتيب ملفات الخريجين.

قسم المكافآت

يقوم بمتابعة شؤون المكافآت للطلبة.

قسم الملفات

يقوم بحفظ ملفات الطلاب في الكليات التابعة للعمادة بالدمام وهي الكليات الصحية والكليات الهندسية وكلية علوم الحاسب الآلي.

قسم الدعم الفني

يقوم بتقديم الدعم الفني لجميع الأقسام في العمادة بالتنسيق مع إدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

قسم الاتصالات الإدارية

يقوم باستقبال المعاملات الواردة للعمادة وتوزيعها على الأقسام المعنية وتصدير المعاملات الصادرة.