مهام اللجنة

1. النظر فيما يصدر عن اللجان الفرعية من توصيات بخصوص المخالفات الطلابية.
2. النظر فيما يحال إليها من رئيس الجامعة والجهات المختصة.
3. البت في قضايا الطلاب التأديبية.
4. تطبيق لائحة ضبط السلوك الطلابي.
5. متابعة إجراءات التحقيقات، والتأديب مع الطلاب.
6. إجراء التحقيقات في الموضوعات الخاصة التي تحال للجنة أو تكليف من تراه مناسباً للقيام بها.
7. مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الجامعة، ومتابعتها، وتلقي النتائج وعرضها.
8. متابعة إجراءات لجان سلوك الطلاب الفرعية، واعتمادها.
9. الإشراف على تنفيذ القرارات الصادرة في المخالفات.
10. تحليل القرارات والعقوبات الصادرة من اللجنة، واستخلاص نتائجها.
11. متابعة وتطوير أعمال اللجنة أو اللجان الفرعية التابعة لها.
12. التواصل مع الإدارات ذات الصلة بالكليات، لتوعية الطلاب.
13. حصر الحالات، ومن ثم متابعة سلامة ما اتُخذ إزاءها في سجل خاص.
14. إقرار النماذج والقواعد الإجرائية الخاصة باللجان الفرعية لضبط السلوك الطلاب.

أعضاء اللجنة

د. غازي بن عبدالرحمن العتيبي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية
د. عبد الله بن سعيد آل مريح عميد القبول والتسجيل
د. علي بن طارد الدوسري عميد شؤون الطلاب
د. عبير بنت علي بن رشيد مدير عام مركز الإرشاد الجامعي
د. فيصل بن خالد التويجري المشرف على وحدة التوعية الفكرية
م. عايض بن عمر العتيبي ممثل الإدارة القانونية
د. شريفة بنت أحمد الصافي عضو هيئة تدريس بقسم الدراسات الإسلامية
د. عزيزة بنت ثامر الخالدي عضو هيئة تدريس بقسم الأحياء
أ. محمد بن أحمد الزهراني سكرتير امانة اللجنة
أ. عائشة بنت عيسى الدوسري سكرتيرة اللجنة
تاريخ النشر : 18 أكتوبر 2017
تاريخ آخر تحديث : 05 أبريل 2022
المشاهدات : 205