الخبر-
أقام مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك  في قاعة الاستقبالات في المجمع السكني رقم (١) برعاية مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش وبحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور فهد المهناء ومدير عام العلاقات العامة والاعلام المهندس طفيل اليوسف وبحضور مجموعة من الأطباء والموظفين في المستشفى حيث تبادلوا التهنئة بالعيد كما قدّم الدكتور فهد المهناء التهنئة للجميع بهذه المناسبة داعياً العلي القدير أن يعوده على الجميع بالخير واليمن والبركة أعواماً عديدة و تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة المهندس طفيل اليوسف إن اللقاءات الدورية العامة لمنسوبي الجامعة هي إحدى استراتيجيات الجامعة لتعزيز الإيجابية في بيئة العمل عبر تدعيم التواصل الاجتماعي بين الموظفين وبعضهم البعض ونشر روح الألفة والمحبة بين منسوبيها وتحفيزاً للعمل الجاد والدؤوب بروح الفريق الواحد الذي تتميز به الجامعة لتحقيق تطلعاتها وأهدافها المستقبلية.

وأكد م. اليوسف على أهمية اللقاءات الدورية للموظفين خاصة في بيئات العمل الضخمة كالجامعات إذ تعد فرصة متميزة للتعارف بين الموظفين، وتحظى هذه اللقاءات بحضور كثيف وإقبال من جانب الجميع. وأعرب عن سعادته بالحضور مهنئاً الجميع بهذه المناسبة الإسلامية السعيدة.

من جانب آخر قام فريق من إدارة العلاقات العامة والاعلام بالجامعة بالتعاون مع إدارة علاقات المرضى وقسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر بزيارة المرضى المنومين بالمستشفى وتوزيع بعض الهدايا لهم ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك.