دشن معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أ.د عبدالله بن محمد الربيش معرض التعليم والتعلم الجامعي TLEX21 في نسخته الثانية والذي تنظمه عمادة تطوير التعليم الجامعي وذلك يوم الخميس  27 رجب 1442هـ. يبرز المعرض ممارسات نوعية لثلاثين عضو هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة حيث أجرى المشاركون بحوثاً إجرائية في التعليم والتعلم توضح ممارساتهم الناجحة في التعليم الجامعي من واقع تجاربهم الحقيقية في القاعات الدراسية مع إبراز مخرجات هذه الممارسات وأثرها وفرص تحسينها. حضر تدشين المعرض وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي بن عبدالرحمن العتيبي، وعميد عمادة تطوير التعليم الجامعي الدكتور محمد بن صالح الكثيري  والمشرف العام على مركز تطوير المهارات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض الدكتور صالح الشهري، و عدد من عمداء و وكلاء الكليات و رؤساء الاقسام الأكاديمية والزوار من داخل الجامعة ومن خارجها.حيث تمكن زوار المعرض من اللقاء بالمشاركين والتفاعل مع كل ملصق بحثي من خلال رموز  QR.  

وبالتزامن مع المعرض، تم تدشين برنامج "الزمالة المهنية في التعليم والتعلم الجامعي" لأعضاء هيئة التدريس PFUTL والذي اعتمده مجلس الجامعة الموقر مؤخراً.   كما انطلقت السلسلة الثانية من "رؤى في التعليم العالي" وهي سلسلة لقاءات مرئية مع القيادات الأكاديمية حول موضوعات ملحة في التعليم العالي، استضافت السلسلة أعضاء مجلس الشورى للدورة الحالية: الدكتورة أميرة الجعفري، والدكتور تركي العنزي، وعضو المجلس السابق: أ.د. الجوهرة بوبشيت، بالإضافة إلى لقاء مع عميد تطوير التعليم الجامعي الدكتور محمد الكثيري.

 تمّت تغطية المعرض إعلامياً في الصحف المحلية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. كما فعّل الوسم #TLEX21 لرصد تفاعلات المستفيدين من المعرض.

 

TLEX21 فيديو معرض التعليم والتعلم الجامعي >