تعلن عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة أنه تم بحمد الله وتوفيقه تدشين موقع "دافع"، على موقع الجامعة ضمن صفحة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة؛ حيث يشتمل الموقع على معلومات وافيه تُعرّف الزائر ما هو "دافع"؟ وما هو نادي "دافع" الطلابي؟، كما يشتمل الموقع على برنامج "دافع" الوطني، والخطة الاستراتيجية للبرنامج خلال الفترة الممتدة من ( 2015-2017م )، والمشاريع المنبثقة من البرنامج خلال السنوات الثلاثة الأولى، و ما تتضمنه هذه المشاريع من خطط تشغيلية، وحقائب تدريبية، واستمارات إلكترونية، وجداول زمنية، وصور توثيقية، وكل ما هو جديد عن "دافع".

وبهذه المناسبة تتقدم وكالة الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بوافر الشكر والتقدير لحامل راية جامعة الدمام معالي المدير الدكتور عبد الله بن محمد الربيش على دعمه وتشجيعه لبرنامج "دافع" الوطني، ومتابعته الدائمة لكل مستجدات البرنامج.

كما نتقدم بالشكر الجزيل لسعادة وكيل الجامعة الدكتور فهد المهنا على اهتمامه ببرنامج "دافع" الوطني لما للبرنامج من أهمية ودور كبير في إدارة الأمن والسلامة بالجامعة.

والشكر موصول لسعادة عميد عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور سعد العمري، وفريق عمله لدعمهم التقني لموقع "دافع" و متابعتهم الاحترافية المتفانية لإخراج الموقع على أرض الواقع ليكون الموقع الإلكتروني الأول الذي تدشنه العمادة لنشر ثقافة العمل التطوعي في السلامة والحماية المدنية.

وكل الشكر والتقدير لطاقم أسرة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة على ما بذلوه من جهد كبير لمتابعة وإخراج الموقع و ما يترتب عليه من إدارته وتشغيله بشكل مستدام.

تسعدنا زيارتكم

http://dafee.sa/

ونرحب باستفساراتكم بالتوصل مع مديرة الموقع الإلكتروني لدافع الأستاذة سمر الغامدي على تحويلة 35981

والبريد الإلكتروني:  ssalghamdi@iau.edu.sa