استطلاع رأي حول جودة الخدمات المقدمة من مكتب رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

يسعى المكتب الخاص برئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل إلى الإسهام في تعزيز الصورة التنظيمية للجامعة، وتأمين بيئة عمل محفزة ذات تنظيم إداري مبدع وخلّاق قادر على القيام بالمهام المناطة بالمكتب والالتزام بمسؤولياته وتقديم خدماته بأعلى معايير الكفاءة والمهنية والإنتاجية وذلك باعتباره حلقة الوصل الرئيسية بين الإدارة العليا للجامعة والمجتمع الداخلي والخارجي، وقد رسم الخطى لهذا الهدف متطلعًا لتحقيق رؤيته المستقبلية نحو إدارة عصرية رائدة في أنظمتها تحقق التميز والتكامل في تقديم خدماتها للمعنيين.  

واستكمالاً لمتطلبات الجودة وقياس الأداء والسعي للتطوير المستمر كأحد القيم التي نلتزم بها؛ نأمل التفضل بمشاركتنا الرأي في هذا الاستطلاع لتقييم جودة الخدمات الإدارية المقدمة من المكتب، شاكرين لكم سلفًا كريم اهتمامكم وما حظينا به من وقتكم الثمين، ونؤكد على أن ما يردنا من آراء ومقترحات هي محل تقدير دائم وستكون لبنة أساس لكل تطوير نعمل من أجله بما يحقق أعلى مستويات الرضا من المستفيدين.

البيانات الشخصية للمستفيد

بيانات الطلب المقدم إلى المكتب

تقييم جودة الخدمات المقدمة من المكتب

الملاحظات العامة والمقترحات التطويرية

تاريخ النشر : 22 فبراير 2021
تاريخ آخر تحديث : 22 مارس 2021