أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل (أمس الأحد) معرضاً لمشاريع طالبات قسم المالية افتتحه عميد الكلية الدكتور فيصل الحديثي والمشرفة على المعرض الدكتورة دينا قبوري بحضور مدير عام العلاقات العامة والاعلام الدكتور طفيل اليوسف، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات المشاركات في مقر الكلية بالمدينة الجامعية.

 

و ذكر عميد الكلية د.فيصل الحديثي بأن هذا النشاط هو أحد الأنشطة التي يعرض فيها طالبات قسم المالية مشاريعهن التي تتوازى مع طبيعة دراستهن في مجال المال والبنوك حيث ركزنا هذا العام على تعزيز معرفة الطالبات بالأعمال البنكية تماشياً مع التحديات والمستجدات في سوق المال العالمي وهذا ما يخلق فرصاً لدمج الطالبات مع ما يستجد في السوق المحلي والعالمي على كافة الأصعدة والمستويات، مثمناً ما قامت به الدكتورة دينا قبوري و فريقها في تهيئة الفرصة للطالبات لعرض مشاريعهن وأعمالهن .

 

من جانبها ذكرت د. دينا قبوري الأستاذ المساعد في كلية إدارة الأعمال والمشرفة على المعرض أن المعرض تضمن عدة مشاريع اشتملت على تحليل البنوك وهي عبارة عن مسابقة لأفضل تحليل وذلك ضمن ١٤ فريق من طلبه مقرر ادارة البنوك ، وبمشاركة 45 طالبة درسن مادة إدارة البنوك ، ونوهت إلى أن هذا المعرض يعزز تواجد الطالبات ومعرفتهن بقطاع البنوك الذي يعد من القطاعات المهمة  للأوضاع الاقتصادية لعمل ربط بين مشاريع الطالبات وما للأحداث الاقتصادية من تأثير على التعاملات البنكية توثر على قطاع البنوك ، حيث قامت الطالبات بعمل تحليلات بنكية لكل بنك في المملكة .

 

وأشارت قبوري بأن لدينا طاقات متحمّسة لخوض غمار المنافسة في مثل هذه المشاريع، وإدارة الكلية ممثلة بأعضاء هيئة تدريسها تشجع هذه المنافسات. 

أخبار
شارك الخبر:
تاريخ النشر : ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢
تاريخ آخر تحديث : ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢
المشاهدات : ٦٤٢