أطلقت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام ممثلة بإدارة الشراكة المجتمعية ‏حملة “قوت” للسلال الرمضانية في عامها الثامن ضمن جهود فريق “تدفق” التطوعي وذلك خلال الفترة من 13 فبراير وحتى 22 مارس 2023م وتحت مظلة الشراكة المجتمعية مع جمعية البر بالمنطقة الشرقية لإدارة جانب استقبال التبرعات العينية كجهة اختصاص وعبر مقراتها بالمنطقة الشرقية.

وأوضحت مديرة إدارة الشراكة المجتمعية أ. نجاح  المحيميد أن هذه الحملة تستمر في أثرها المجتمعي للعام الثامن على التوالي لتستكمل مسيرة الخير تحت شعار (الرحمة كمال الفطرة)، وذلك من منطلق جهود الإدارة في تعزيز ثقافة التطوع وبث روح البذل و العطاء بين أفراد المجتمع و تنمية الطاقات الشبابية واستثمارها عبر توفير فرص المشاركة في تنفيذ الحملة وتجهيز السلال الرمضانية وتكثيف الجهود لتوسيع نطاق المستفيدين من الأسر المتعففة اضافه إلى جهود الإدارة في تفعيل الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات وتحفيزها على المساهمة كجهات مانحة ومشاركة في هذا المشروع الخيري تحقيقاً للمستهدف المشترك نحو تعزيز القيم الدينية ومبادئ التكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع والوطن .

كما أوضح أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية د. يوسف الراشد أن الحملة تأتي امتدادا لجهود جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في خدمة المجتمع وتؤكد الدور الفاعل للجامعة في تنمية المجتمع مبينا أن الجمعية تحرص على التعاون مع شركائها فيما يخدم الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، من جانيه قال المتحدث الإعلامي للجمعية أ. فيصل المسند أن الجمعية تبدأ في توزيع سلال حملة قوت سنويا على الأسر المستحقة بعد دراسة حالة الأسرة المستفيدة والتأكد من استحقاقها عبر فريق بحث اجتماعي متخصص كما تحرص على مشاركة المتطوعين في توزيع السلال وتوجيهم وتدريبهم على التعامل مع المستفيد بما يحفظ كرامته ويحفظ حقوق وواجبات المتطوع أيضا.

خدمة المجتمع إدارة الشراكة المجتمعية إدارة الشراكة المجتمعية أخبار
شارك الخبر:
تاريخ النشر : ١٤ مارس ٢٠٢٣
تاريخ آخر تحديث : ١٤ مارس ٢٠٢٣
المشاهدات : ١٢٣١