بحضور معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د.عبدالله الربيش عقدت عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة اللقاء التشاوري الثالث مع القطاع غير الربحي ومؤسسات المجتمع المدني يوم الأربعاء بتاريخ 26 / 3 /1442هـ الموافق 11/ 1 /2020م عبر الاتصال المرئي بحضور معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان أ.عبدالعزيز الخيال وسعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع أ.د عبدالله القاضي و سعادة عميدة عمادة خدمةالمجتمع والتنمية المستدامة أ.د فاطمة الملحم وسعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة  د.يوسف الراشد وممثلي الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية وعمداء الكليات ومنسوبي الجامعة.

حيث رحب معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالله الربيش بحضور معالي أ.عبدالعزيز الخيال نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان وممثلي العمل الخيري وممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني وعمداء الكليات والعمادات المساندة، منوهاً أن الجامعة حريصة على التعاون مع القطاع غير الربحي في تحقيق شراكة مجتمعية من خلال مبادرات نوعية تمس حاجات المجتمع بصورة مستدامة، كما بين معاليه أن الجامعة تحرص على خدمة المجتمع وتنميته في فلسفتها ورؤيتها وهو محور أساسي ضمن أولويات التخطيط الاستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة 2030.  

وأوضح معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان أ. عبدالعزيز الخيال، خلال مشاركته في اللقاء التشاوري الثالث الافتراضي، أن الهيئة تسعى لتوطين شراكات لخدمة المجتمع من أجل تحقيق رؤية السعودية 2030.  

وذكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع أ. د. عبدالله القاضي، أن الجامعة تبذل كافة السبل للالتحام بالمجتمع، والتفاعل مع احتياجاته وهي تفتح أذرعها للجميع.  

وقدمت سعادة عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة أ.د فاطمة بنت عبد الله الملحم عرضاً تعريفاً عن العمادة استعرضت فيه أبرز الشراكات المجتمعية التي أبرمتها الجامعة مع المجتمع.  

واستعرض وكيل عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة د.يوسف بن عمر الراشد خلال اللقاء الافتراضي مجالات خدمة المجتمع.  

وخلال اللقاء استعرض ممثلي القطاع غير الربحي ومؤسسات المجتمع المدني نبذة عن جهاتهم مبينين الرؤية والرسالة والخدمات والمشاريع والمبادرات المقدمة للمجتمع وأوجه الشراكة المتوقعة مع الجامعة.  

عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة (الشراكة المجتمعية)
شارك الخبر:
تاريخ النشر : 07 يونيو 2022
تاريخ آخر تحديث : 07 يونيو 2022