كرم مدير مستشفى الملك فهد الجامعي بمدينة الخبر الدكتور محمد الشهراني 70 طالباً وطالبة لمشاركتهم في تنظيم الملتقى الطلابي الطبي الأول المقام مؤخراً، تحفيزاً لهم على العمل التطوعي مع بقاء الاولوية للجانب الأكاديمي.
ويعتبر أول ملتقى طلابي بالشرقية يعتمد بساعات من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تنوعت فيه المحاضرات والمتحدثين وورش العمل والاركان.

ومن جانبه، أوضح مؤسس الملتقى الطالب أحمد المسلمي أن الملتقى استغرق ما يقارب 1440 ساعة تطوعية في الاعداد والتجهيز. وشكر جميع المتطوعين وهم: فراس الكويتي، أريج الزامل، نورة العمري، أنس الهندي، نجد آل سليمان، أروى الثبيتي، ساره آل داؤود، محمد العليو، معن البحير، محمد العبدرب الرضا، مساعد الجغيمان، محمد المليفي، عمار الناصر، فاطمة الخباز، إيمان بخاري، عمر الغامدي، مجد الريس، مشاعل الشهراني، حسين التركي، رضا الوصيبعي، عبدالله الخليفة، فاطمة آل خضير، محمد العباد، محمد العليوي، مازن العصيل، لينة تركستاني، طاهر الحسن، عبدالعزيز القحطاني وعلي سليس الذي شارك الأخير بمؤلفاته في ركن المواهب.

وقال مسؤول اللجنة العلمية والمشارك في تأسيس الملتقى الطلابي الطالب عبدالله القطان: ”أن النجاح الكبير الذي حاز عليه الملتقى الطبي الاول يضعنا أمام تحدي أكبر أن نظهر بصورة جديدة وأفضل في الملتقى القادم تفوق الملتقى الاول بشكل كبير، انتظرونا في الموسم القادم بحلة جديدة“.

روابط الأخبار

جهينة الإخبارية
عيون الوطن الإخبارية
شاهد الآن