نفذت عمادة تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، في يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، اللقاء التعريفي بجائزة التميز في تطوير التعليم الجامعي (تاج)، بمشاركة أعضاء مجلس العمادة واللجنة التنفيذية لمشروع التعلم النشط وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات. جائزة تاج هي جائزة معنوية تقديرية، تقديراً واعترافاً بجهود الحاصلين عليها وتميزهم في مجالات تطوير التعليم الجامعي وفق دورة الجائزة.

من جانبه ذكر عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي الدكتور محمد الكثيري بأن انطلاقة العمادة كانت قبل عشر سنوات تخللتها العديد من قصص النجاح التي قام عليها أعضاء هيئة التدريس أنفسهم، منوها إلى أن الهدف من جائزة "تاج" هو تمكين المجتمع الأكاديمي للتأثير والابتكار في التعليم. وأشار أن تقديم هذه الجائزة مبني على إيمان عميق ومعرفة بما يؤديه أعضاء هيئة التدريس من ممارسات متميزة تستحق الاعتراف والتقدير والمشاركة.

ووفقاً للجدول الزمني لدورة الجائزة، فإن بداية فترة تقديم المهتمين لملفات الإنجاز عبر البوابة الإلكترونية "تاج" وإرفاق الشواهد المطلوبة ستكون في 12 مارس 2023، ويكون الإعلان عن الفائزين بجائزة التميز في تطوير التعليم الجامعي (تاج) ضمن فعاليات المعرض السنوي للتعليم والتعلم الجامعي TLEX23 في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، في 29-30 مايو 2023.

وللمزيد حول الجائزة وشروطها ومعايير اختيار الفائزين، يرجى زيارة صفحة الجائزة على الرابط التالي: 

جائزة التميز في تطوير التعليم الجامعي (تاج) صفحة الجائزة>

لقاء جائزة التميز في تطوير التعليم الجامعي (تاج) (YouTube)>

عمادة تطوير التعليم الجامعي أخبار
شارك الخبر:
تاريخ النشر : 18 يناير 2023
تاريخ آخر تحديث : 18 يناير 2023
المشاهدات : 181