consumer choice

حول طيران الإمارات

عد أسطول طائراتنا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، فإلى جانب ما يوفره لك من أفضل الخدمات والبرامج الترفيهية في الأجواء، ستحظى بالراحة التامة مع مقصوراتنا المصممة بشكل حديث بغض النظر عن مكان جلوسك على متن الطائرة. يتألف أسطولنا في الوقت الحالي بشكل أساسي من طائراتنا من طراز A380 الحديثة للغاية، وطائرات البوينج 777 التي تتميز بمساحتها الواسعة، ما يجعل من السفر مع طيران الإمارات تجربة ذات مستوى عالمي على جميع درجات السفر.

في 25 أكتوبر 1985، قامت طيران الإمارات بتدشين أول خط جوي لها إلى خارج دولة الإمارات بطائرتين فقط - وهما طائرتان مستأجرتان من طراز بوينج 737 وإيرباص B4 300.

وكان هدفنا وقتها كما هو الآن، يتمثل في الكيف وليس الكم. وفي السنوات التي تلت اتخاذ هذه الخطوات البسيطة في مجال السفر الإقليمي، تطورت طيران الإمارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في صناعة السفر والسياحة لها تأثير على المستوى العالمي إلى جانب اشتهارها عالميا بالالتزام بأعلى معايير الجودة.

مع أسطول يتكون من أكثر من 230 طائرة، نقوم حاليا بتسيير رحلاتنا إلى أكثر من 150 وجهة في أكثر من 80 دولة حول العالم. تنطلق من مطار دبي أكثر من 1500 رحلة من رحلات طيران الإمارات أسبوعيا متجهة إلى وجهات مختلفة في القارات ال6، ولا زالت الشبكة آخذة في التوسع المستمر. يمكنك متابعة القراءة لمعرفة المزيد.

المزيد >
تاريخ النشر : 26 أكتوبر 2017
تاريخ آخر تحديث : 11 ديسمبر 2017