لماذا طيران الإمارات؟


السفر عبر طيران الإمارات

راحتك هي الأهم

عد أسطول طائراتنا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، فإلى جانب ما يوفره لك من أفضل الخدمات والبرامج الترفيهية في الأجواء، ستحظى بالراحة التامة مع مقصوراتنا المصممة بشكل حديث بغض النظر عن مكان جلوسك على متن الطائرة. يتألف أسطولنا في الوقت الحالي بشكل أساسي من طائراتنا من طراز A380 الحديثة للغاية، وطائرات البوينج 777 التي تتميز بمساحتها الواسعة، ما يجعل من السفر مع طيران الإمارات تجربة ذات مستوى عالمي على جميع درجات السفر.

airline fleet

صالات طيران الإمارات

استعد واسترح قبل البدء برحلتك

سواء كنت في حاجة إلى بضع دقائق لمتابعة أعمالك، أو كنت ترغب فقط بالاسترخاء بعيدا عن الزحام، فنحن نقوم بتوفير صالات في المطارات الدولية عبر ست قارات
تمتع بالاسترخاء ضمن أجواء الهدوء في صالات طيران الإمارات في دبي

  

 

      

الرواد الصغار لطيران الإمارات

مع طيران الإمارات, عائلتك هي الأهم

يحظى الأطفال باهتمام خاص على رحلاتنا، مع وجبات لذيذة، وترفيه مستمر، كذلك تتوفر ألعاب للأطفال ووسائل إلهام  جميلة لتطوير مخيلتهم.
الإمارات تفكر قدما في كل خطوة من الرحلة عندما تكون مسافرا مع الأطفال، سواء كان ذلك بدءا من العربات المجانية  بالمطار، وهدايا ووجبات خاصة لأطفالك 

   

خدمة السيارة مع السائق لطيران الإمارات

سوف نأخذك من وإلى المطار بحيث يمكنك إمضاء مزيدا من الوقت في التركيز على اهتماماتك

سوف يتاح الآن لمسافري درجة رجال الأعمال في دبي التمتع بخدمات السيارة مع سائق المجانية للانتقال من وإلى المطار في سيارة بي أم دبليو 520i تورينج. ومع أجواء الراحة الداخلية الكاملة والتصميم الأنيق لسيارة بي أم دبليو التي يضاف إليها خدمات طيران الإمارات الحصرية، سوف تتمتع برحلة خالية من العناء.

      

emirates lounges

young flyers

Chauffeur-drive

تاريخ النشر : 26 أكتوبر 2017
تاريخ آخر تحديث : 11 ديسمبر 2017