Dr. Ghazi Abdul Rahman Al Otaibi

يسرني الترحيب بكم في الصفحة الالكترونية لوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، والذي يُوضح رؤية الوكالة ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية التي هي امتداد لرؤية جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ورسالتها وأهدافها بما يحقق رؤية المملكة (2030) في دعم تطوير التعليم وتنمية الموارد البشرية.

تتطلع وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية إلى التميز في التعليم والتعلم، وتوفير بيئة أكاديمية جاذبةً ومحفزةً لضمان مخرجات تعليمية متميزة تواكب مستجدات العصر ومتطلباته وتتواءم مع احتياجات التنمية في سوق العمل المحلي والدولي المتسارعة والمتجددة؛ من خلال تقديم خدمات معرفية مُبتكرة، وتطوير المناهج والبرامج الدراسية وإثرائها، واستحداث البرامج الأكاديمية، ودعم وتشجيع الأنشطة الجامعية، والاعتناء بطلاب الجامعة ودعمهم الأكاديمي. يتم ذلك بتوجيهات إدارة الجامعة وتضافر جهود الكليات والعمادات والمراكز والإدارات التخصصية بوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية.

نتطلع أن يكون هذا الموقع الإلكتروني نافذة للتواصل البناء المثمر مع أبنائنا الطلاب وزملائنا أعضاء هيئة التدريس، والتعريف بأدلة الوكالة والنماذج الخاصة بها وإتاحتها عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، وكذلك التعريف بالإدارات التخصصية في الوكالة وخططها ومشاريعها التنفيذية، وخدماتها وفعاليتها المتنوعة، وسُبل التواصل مع منسوبيها. كما يطيب لنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم من خلال قنوات الاتصال المرتبطة بالوكالة.

راجين من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير المملكة ونمائها وريادتها تحقيقًا لتطلعات قيادتها وطموحات أبنائها.

د. غازي بن عبدالرحمن العتيبي
نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

تاريخ النشر : 20 فبراير 2022
تاريخ آخر تحديث : 19 سبتمبر 2022
المشاهدات : 102