فرص الدعم الخارجي

قاعدة بيانات الدعم الخارجي للبحوث العلمية، حيث أن ذلك يتيح للباحثين استعراض فرص الدعم المتاحة، ويمكن للباحث تغيير إعدادات البريد الإلكتروني لاستلام تنبيهات عن فرص الدعم الجديدة في مجال أو مجالات محددة وذلك للبقاء على اطلاع بالفرص الجديدة.
نأمل الاستفادة من الاشتراك للحصول على الفرص البحثية المناسبة، والمنح، والجوائز التي تتناسب مع مجالكم البحثي.
الباحثين الذين لم تصلهم رسالة تحتوي على بيانات دخولهم من البريد الإلكتروني (Research@cmp.dotmailer.co.uk)  أو فقدوا كلمة المرور فبإمكانهم الدخول على الموقع  والضغط على "تسجيل الدخول"، ثم تحديد خيار "نسيت كلمة المرور". ثم إدخال بريدهم الجامعي بعد ذلك ستصلهم رسالة تلقائية تحتوي على اسم المستخدم وكلمة مرور جديدة.

برامج الكشف عن الاستلال

يعد iThenticate و Turnitin أكثر برامج التحقق من الاستلال والانتحال شيوعًا والتي تمكّن الباحثين من الحفاظ على مقترحات البحوث والمنشورات فريدة ومبتكرة من خلال تجنب مؤشر التشابه العالي.
تقومTurnitin ، بالإضافة إلى ذلك ، بتزويد المدربين بالأدوات اللازمة لإشراك الطلاب في عملية الكتابة ، وتقديم ملاحظات شخصية ، وتقييم تقدم الطالب بمرور الوقت.
يرجى إرسال طلب إلى dsr@iau.edu.sa ، للتسجيل في iThenticate و Turnitin. كما يمكن للمستخدمين المسجلين تسجيل الدخول باستخدام الروابط التالية