معلومات عامة

كيف يمكنني تحديث معلومات الاتصال الخاصة بي؟

يمكنك تحديث معلوماتك من خلال بوابة خريجي الجامعة الإلكترونية [متابعة الخريجين - Online Survey Software | QuestionPro Survey]، أو عن طريق الاتصال بنا على 0133301333 - 0133333158 ، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Alumni@iau.edu.sa

ما هي المزايا والخدمات المتاحة للخريجين؟

تشمل مزايا الخريجين خدمات التوظيف، وفرص التواصل، والخصومات على الفعاليات والسلع، والوصول إلى موارد المكتبة، والمزيد. اطلع على القائمة الكاملة على موقعنا الإلكتروني مركز الخريجين والتنمية المهنية | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

كيف يمكنني الحصول على بطاقة هوية بديلة لخريجي الجامعة؟

اتصل بنا على [البريد الإلكترونيalumni.card@iau.edu.sa أو الهاتف01333 38937] لطلب بطاقة بديلة. يرجى تقديم اسمك وسنة تخرجك وعنوان بريدي.

أين يمكنني العثور على تقويم الفعاليات الخاصة بمركز الخريجين؟

يتوفر تقويم الفعاليات الخاص بنا على موقعنا الإلكتروني مركز الخريجين والتنمية المهنية | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

كيف يمكنني المشاركة في رابطة الخريجين؟

للتقدم لطلب العضوية [الانضمام لرابطة الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)]، وللتطوع مساهمات الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)، احضر الفعاليات، أو فكر في الانضمام إلى مجلس خريجينا عبر الرابط التالي ممثلو الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa).

بطاقة الخريج

هل بإمكان الرجال الاطلاع على الصور الشخصية الخاصة بالنساء؟

تتم معاملة جميع الطلبات بسرية تامة تحت إشراف طاقم نسائي ولا يمكن لأي موظف الاطلاع على بيانات الصور التي يتم تقديمها عن طريق النظام.

ما هو الوقت الصحيح لطلب البطاقة؟ قبل التخرج أم بعده؟

يتم طلب البطاقة بعد استلام وثيقة التخرج وإنهاء إجراءات إخلاء الطرف، وأي طلب يتم قبل إنهاء هذه الإجراءات، يتم تجاهله.

قمت بالتقديم على بطاقة خريج، كم تحتاج من الوقت حتى يمكنني استلامها؟

تعتمد مدة الإصدار على حسب عدد الطلبات الواردة في نفس الفترة، يتم إرسال رسالة بريد الكتروني لكل طلب بطاقة عند إنهاء إجراءات الإصدار.

هل يمكن إرسال البطاقة إلى عنوان سكني بعد الانتهاء من إصدارها؟

هذه الخدمة غير متوفرة حالياً.

هل الصورة الشخصية إلزامية؟

نعم، الصورة الشخصية إلزامية لطباعتها على البطاقة.

- بطاقة الخريج صالحة للاستخدام مدى الحياة وليس لها تاريخ انتهاء.ما هي مدة صلاحية بطاقة الخريج؟

بطاقة الخريج صالحة للاستخدام مدى الحياة وليس لها تاريخ انتهاء.

ما هو اسم المستخدم وكلمة المرور التي أستخدمها للدخول إلى الخدمات الالكترونية المقدمة للخريجين؟

  • بالنسبة للخريجين الجدد (من كانت فترة دراستهم على أنظمة جامعة الدمام وجامعة الإمام نظام People Soft) يمكنهم الدخول بنفس بيانات دخولهم أثناء فترة الدراسة.
  •  أما الخريجين ما قبل هذا النظام يكون الدخول بالرقم الجامعي واختيار تغيير كلمة المرور من الخدمات الالكترونية لأول مرة حتى يمكن للمستخدم إنشاء كلمة مرور خاصة به.

هل تخولني البطاقة للدخول إلى شاطئ الجامعة؟

البطاقة لا تعطي الخريج الصلاحية للدخول إلى شاطئ الجامعة.

هل تخولني البطاقة للدخول إلى المستشفى الجامعي؟

البطاقة لا تعطي الخريج الصلاحية للدخول إلى المستشفى الجامعي ولا المراكز الصحية التابعة للجامعة.

الخدمات المهنية

هل يقدم مركز الخريجين استشارات مهنية؟

نعم، حدد موعدًا مع مستشار مهني ، نأمل الاطلاع على الرابط التالي الإرشاد المهني | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)، كما نقدم خدمات مراجعة السيرة الذاتية والمقابلات التجريبية.

هل يمكنك مساعدتي في سيرتي الذاتية أو البحث عن عمل؟

نعم بكل تأكيد! نحن نقدم ورش عمل للسيرة الذاتية ، نأمل الاطلاع على الورش المقدمة عبر الرابط التالي الورش التدريبية | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

هل لديك لوحة وظائف أو فرص للتواصل لخريجي الجامعة؟

نعم! لوحة الوظائف الإلكترونية الخاصة بنا موجودة على منصة توظيف الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa). كما نستضيف فعاليات تواصل منتظمة [ممثلو الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

هل يمكنني التواصل مع متخصصين في مجال الإرشاد المهني؟

نعم! لدينا برنامج إرشاد المهني ، نأمل الاطلاع على الرابط التالي : الإرشاد المهني | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

التبرعات والعطاءات

كيف يمكنني التبرع للجامعة / جمعية الخريجين؟

يمكنك التبرع عبر الإنترنت مساهمات الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)أو عن طريق البريد [Donors.alumni@iau.edu.sa] أو الهاتف [0133301333 - 0133333158].

هل تبرعاتي معفاة من الضرائب؟

في العادة نعم. استشر مستشارك الضريبي أو يمكننا تقديم إيصال لك.

ما هي الطرق المختلفة التي يمكنني من خلالها دعم جامعتي؟

التبرعات، والتطوع بوقتك، وإرشاد الطلاب، وحضور الفعاليات،  نسعد بمرورك واطلاعك على الرابط التالي [مساهمات الخريجين | Imam Abdulrahman Bin Faisal University (iau.edu.sa)

تاريخ النشر : ١٧ أبريل ٢٠٢٤
تاريخ آخر تحديث : ١٧ أبريل ٢٠٢٤
المشاهدات : ٣٤٨