حول

تشجع الجامعة الجميع عامة والخريجين خاصة في تجديد أواصر الترابط فيما بينهم وبين الجامعة من خلال المساهمة والدعم الجماعي واللذي تمكن الجامعة للتعامل مع الحتياجات العاجلة والفرص الغير متوقعة والأفكار الجديدة. يتم التعامل مع المساهمات مباشرة حين استلامها من خلال القنوات التي يتم طرحها والتي تعتبر مكملاً أساسياً لأوقاف الجامعة والتي يتم استثمارها على المدى الطويل.

إن المساهمات من خلال الخريجين تعتبر رسالة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس وكذلك المجتمع بأنه بالإمكان الاعتماد على الخريجين كمصدر دخل لأنشطة الجامعة واللذي يؤثر إيجاباً على الجامعة وتقييمها واعتمادها ضمن تصنيفات الجامعات العالمية.

دعم الجامعة

تتيح الجامعة الدعم من خلال قنوات عديدة مثل الدعم المالي، العيني، التطوعي، وغيرها). ولتقديم المساهمة التي تتلائم مع إمكانياتكم، الرجال زيارة الرابط التالي:

أمثلة من المجالات التي يمكن المساهمة بها:

المساهمة بالوقت

بالإمكان المساهمة بإعطاء الوقت والخبرة التي اكتسبتها بعد التخرج من الجامعة، وهناك العديد من الطرق التي يمكن المساهمة بها مثل التوجيه للطلاب أو المتخرجين حديثا، المساعدة بالبدئ بمشروعات صغيرة. بإمكانك المساهمة من خلال النموذج الخاص بذك والتي تتيح لك توضيح اهتماماتك والخبرة التي تود أن تساهم بها.

المساهمة للكليات

المساهمة لمكتبات الجامعة

المساهمة لمشاريع الجامعة الإنشائية

المساهمة لمشاريع التطوير الشامل