مهام اللجنة

  1. متابعة الأعباء التدريسية في كليات الجامعة وإعداد التقارير الخاصة بالعبء التدريسي لكل كلية.
  2. اقتراح الحلول المناسبة للاستفادة من خدمات أعضاء هيئة التدريس في كليات و عمادات وإدارات الجامعة المختلفة لتغطية الاحتياج التدريسي .
  3. الإشراف على تطوير نظام إلكتروني لتحديد ومراقبة الأعباء التدريسية في جميع الكليات والوحدات الأكاديمية 
  4. التوصية حيال طلبات الاستقطاب التي ترد من الكليات وفقاً للأعباء التدريسية والبحثية والإدارية.
  5. دراسة طلبات تجديد العقود أو انهائها والاستقالة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
  6. تطوير عمليات ومعايير وضوابط استقطاب أعضاء هيئة التدريس من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة محلياً ودولياً.
  7. اقتراح آليات وبرامج لاستبقاء أعضاء هيئة التدريس.
  8. دراسة طلبات احتساب الوحدات الدراسية المكافئة لعمل اللجان والوحدات الأكاديمية والبحثية.
  9. النظر في طلبات الاستعانة بمتعاونين من خارج الجامعة لتغطية الاحتياج التدريسي وفقاً للاحتياج.
  10. دراسة طلبات التكليف بالساعات الزائدة والتوصية حيالها.
  11. تشكيل لجان فرعية من أعضاء اللجنة أو من غيرها للقيام ببعض المهام المتعلقة باختصاصات اللجنة.
  12. دراسة ما يحال إلى اللجنة من رئيس الجامعة.

أعضاء اللجنة

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

رئيس اللجنة

عميدة كلية طب الاسنان 

عضواً

عميدة كلية العلوم

عضواً

عميد كلية التربية

عضواً

الأستاذ الدكتور / فهد بن غلاب العمري

عضواً

مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية

عضواً

رئيس قسم المتعاقدين 

عضواً

الدكتور / معيض بن حامد الحشيبري

عضواً

الدكتورة /فريال بنت فريد الكردي

عضواً

الدكتورة / نهى بنت عبد اللطيف الملا

عضواً

الأستاذة / عبير بنت سعد الأحمدي 

عضواً

الأستاذة / مها بنت عبد العزيز السعيد

سكرتيرة اللجنة

الأستاذة / موضي بنت غازي القحطاني

سكرتيرة اللجان الفرعية

تاريخ النشر : ٠٦ يناير ٢٠٢٢
تاريخ آخر تحديث : ٢٧ مارس ٢٠٢٣
المشاهدات : ٨٦٥