نهدف في كلية إدارة الاعمال إلى تقديم جيل قادر على المساهمة في قيادة التنمية والتطوير فى شتى الصناعات والقطاعات الاقتصادية من خلال تبني اعلى الممارسات المهنية للوصول بها إلى مستويات عالمية تعكس طموح الشباب السعودي .

نحظى بكوادر متخصصة من اعضاء هيئه التدريس الذين يشاركوننا خبراتهم كباحثين وكعلماء متخصصين في صياغه مخرجات تستوعب التفاعلمع المتغيرات والمستجدات المطروحة فى أوساط التخصصات العلمية التي تقدمها برامج الكلية المتنوعة.

نوفر قناة دائمة تنهض بالأفكار الابتكارية والفرص الريادية كمحور رئيس فى صياغة الشخصية المهنية والاحترافية للخريجين والخريجات ترتقي بالمهارات والقدرات في تقديم الحلول الإدارية والمالية لمتطلبات قيادة المنظمات المعاصرة .

نعتمد في صياغة مناهجنا على تشجيع التفكير الناقد والإبداع والمهارات التحليلية ( الكمية والنوعية ) وتطبيع روح العمل الجماعي لتقديمها فى قالب من المهارات والمواهب القادرة على كسب ثقة المستفيدين وصنع منظمات ناجحة مجتمعياً واقتصادياً.

نلتزم بخلق بيئة تعليمية مفعمة بالإحترام والايجابية والشفافية مع جميع اطراف العملية الادارية والتعليمية من اعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب ( أناثاً وذكورا) وذلك فى سبيل غرس اساس الانتماء والولاء لمعتقدات المجتمع الثابتة

د خالد عبدالرحمن الفلاح

عميد كلية إدارة الاعمال