Prof. Abdulkarim bin Khalaf Al Howaish

نحن نقدر زيارتك لصفحتنا وآمل أن تتعرف على المزيد من الخدمات الاستشارية المتميزة عالية الجودة التي تجعل جامعتنا مزودًا متميزًا للدراسات والخدمات الاستشارية للقطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المحلي.

يعد معهد الدراسات الاستشارية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الجهة المسؤولة بشكل عام عن التعاقد مع مؤسسات المجتمع العامة والخاصة التي يمكن لكليات الجامعة وعماداتها أن تقدم لها الاستشارات والخدمات العلمية والبحثية، وهو الجهة المخولة من الجامعة بإدارة البحوث التطبيقية والاستشارات والدراسات والعقود الاستثمارية الممولة من خارج الجامعة.

ويتمتع معهد الدراسات الاستشارية بقاعدة عريضة من الكوادر العلمية والفنية والادارية المؤهلة وبثروة مادية وبشرية متطورة مستمدة من إمكانات الجامعة وخبراتها وسمعتها المرموقة في شتى مجالات المعرفة وخدمة المجتمع. وفي ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في بناء وطن طموح وإقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي معرفي متطور، يسعى معهد الدراسات الاستشارية بإن يكون أحد أهم الخيارات الاساسية والاستراتيجية في مجال تقديم الدراسات والخدمات الاستشارية التعاقدية على المستوى الوطني والاقليمي.

آمل أن يوفر لك هذا بعض الأسباب للتعرف على المعهد بشكل أفضل، سواء كنت عميلًا محتملًا أو شريكًا أو موظفًا مستقبليًا، فإننا نتطلع إلى معرفة كيف يمكننا العمل معًا بنجاح.

أ.د. عبدالكريم بن خلف الهويش
عميد معهد الدراسات الاستشارية
مشرف عام الإدارة العامة للإستثمار و تنمية الموارد البشرية

تاريخ النشر : ١٦ يونيو ٢٠١٩
تاريخ آخر تحديث : ١٧ أغسطس ٢٠٢٢
المشاهدات : ١٣٦٨