المعرض الأول لمشاريع التخرج لقسم الحاسب الآلي

قام قسم الحاسب بكلية المجتمع بالدمام بإقامه معرضه الأول لمشاريع التخرج والذي شارك فيه حوالي 20 مشروع من مشاريع التخرج تم بها عرض أفكار مختلفة ومتنوعة من المشاريع تهدف إلى خدمة المجتمع في مختلف التخصصات التعليمية والصحية والخدمية.  

وقد حضر المعرض نخبة من مسئولي الجامعة و العديد من الشركات والمؤسسات وفئات مختلفه من المجتمع. فكان من أبرز الحضور معالي مدير الجامعة  د. عبدالله الربيش وحضور سعادة وكلاء الجامعة د. عبدالله القاضي و د. غازي العتيبي وسعادة عميد القبول والتسجيل د.صالح الراشد وسعادة وكيل العمادة د. تركي العنزي وسعادة عميد الدراسات العليا د.عبد الرحمن المهوس وسعادة مدير مركز التعليم المستمر د.عبدالله المريح وسعادة رئيس قسم الحاسب بكلية الحاسب د. جمال الحيافي وسعادة مدير مركز الخريجين د. سليمان شاهين. كما حضر العديد من ممثلي الشركات والهيئات مثل شركة أرامكو والخدمة المجتمعية و مكتب التوظيف. 

وقد أشاد الحضور الكرام بمستوى المشاريع ومستوى الطالبات وأنه أعلى من مستوى الدبلوم وأنه مجهود ملحوظ من كلا من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس. كما أشاد الحضور بطريقة عرض الطالبات للمشروع وقدرتهم على العرض والحوار والمناقشة. وكذلك أشادوا بدقة تنظيم المعرض والاهتمام بكل التفاصيل.

وأوصى الحضور بضرورة المواصلة لتقديم مثل هذه المعارض العلمية وتقديم الجامعة حلول لمشاكل المجتمع وذلك لدمج الجامعة بالمجتمع والذي هو هدف رئيسي من أهداف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.       

المعرض الثاني لمشاريع التخرج لقسم الحاسب الآلي

المعرض الثالث لمشاريع التخرج لقسم الحاسب الآلي

تاريخ النشر : 04 يونيو 2018
تاريخ آخر تحديث : 23 يونيو 2022
المشاهدات : 266