انه لمن دواعي سروري ان اتشارك معكم من خلال موقع كلية ‏العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بعض الاهتمامات المشتركة والتي قد تكون مفتاح لموقع هذه الكلية المميزة والتي نالت اهتمام كبير من قبل إدارة الجامعة مكنها لتكون منارة وصرح طبيا على مستوى المحلي والإقليمي والعالمي من خلال تنوع التخصصات الطبية التطبيقية النوعية التي تقدمها الكلية.

تعمل الكلية بجهد متجدد وحماس عالي على استخدام أحدث الوسائل الأكاديمية المتطورة في التعليم والمناهج العلمية وتستعين بأفضل الخبرات العالمية للارتقاء بالمخرجات التعليمية وكذلك استخدام أفضل الأساليب الفنية والتقنية في التدريب الطبي وفقا لتحقيق رؤية الكلية ورسالتها وأهداف المنشودة وذلك تحت إشراف نخبة منتقاة من أعضاء هيئة التدريس والكوادر البشرية المتميزين في كافة مجالات.

ان خطة الكلية الاستراتيجية مرسومة بعناية عالية واخذت وقتها الكافي من المراجعات وذلك للتركيز على المخرجات التعليمية وفق معايير عالمية وكفاءة عالية، ونشر ثقافة البحث العلمي والابتكار والإبداع، وتشجيع التفاعل والمشاركة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في تقديم الخدمة المجتمعية فيما يخص المجال الصحي.

 نهتم في المرحلة المقبلة على تجويد المخرجات التعليمية وإشراك الطلاب والطالبات في العملية التعليمية وليكونوا شركاء حقيقيون في نجاح الكلية في الوصول الى اهدافها.

وختامًا لا يسعني الا ان اشكركم على زيارتكم لموقع الكلية واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية والعملية.

عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية
د. عامر بن إبراهيم العمر

تاريخ النشر : 05 يونيو 2014
تاريخ آخر تحديث : 28 سبتمبر 2022