يقوم هذا القسم بالمعاملات المتعلقة بالموظفين السعوديين والمتعاقدين والكادر الصحي من بداية التعيين والتعاقد إلى التقاعد وطي القيد وإجراء أوامر الإركاب، وحضور المؤتمرات واللقاءات الداخلية والخارجية وكل مايتعلق بإجراءات الموظفين الداخلية والخارجية.

لوائح الكادر الإداري

ملاحظة: للاطلاع على اللوائح والأنظمة والأدلة والحقوق وغيرها، يرجى الضغط هنا

آلية إجراء المعاملة الإلكترونية

  1. اختيار نموذج من موقع إدارة الموارد البشرية أو إجراء معاملة جديدة عن طريق الموظف أو القسم/الإدارة
  2. الإرسال عن طريق الإدارة استخدام برنامج مراسلات أو إيميل الإدارة الرسمي. الإرسال عن طريق الموظف استخدام إيميل الموظف الرسمي
  3. البداية استقبال المعاملة عن طريق
    • برنامج إي مراسلات
    • البريد الإلكتروني للإدارة
    • البريد الإلكتروني للموظف
  4. عرض المعاملة على المدير
  5. تحويل المعاملة إلى القسم المختص
  6. دراسة وإنجاز المعاملة ( إصدار قرار – إعداد رد - .... )
  7. تحويل المعاملة إلى السكرتارية
  8. تعرض على المدير إلكترونياً للاعتماد، (وفي حال عدم الاعتماد  الرجوع للخطوة رقم 5)
  9. إجراءات السكرتارية
    • تحويل / الرد إلى ( إدارة – قسم - موظف).
    • الأرشفة ( الورقي – الكترونياً).    
  10. النهاية انتهاء إجراء المعاملة الاستعلام عن معاملة الاتصال أو زيارة إدارة الموارد البشرية

النماذج