المهام

  1. العمل مع رؤساء الأقسام لإنهاء متطلبات الاعتماد الأكاديمي.
  2. الإشراف على الاعتماد الأكاديمي و توصيف المقررات والبرامج، واعتمادها من القسم.
  3. الإشراف على تنفيذ مهمة التقييم الذاتي الأولي للبرنامج.
  4. الإشراف على تنفيذ مهمة التقييم الذاتي المؤسسي.
  5. الاتصال بعمادة التطوير، وتنسيق الفعاليات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
  6. تمثيل الكلية في اعتماد الجودة (ISO 9001-2008).
  7. وضع خطة لتطوير أعضاء هيئة التدريس والموظفين، والتنسيق مع الجهات ذات الارتباط.
تاريخ النشر : ١٧ أغسطس ٢٠١٤
تاريخ آخر تحديث : ٠٥ سبتمبر ٢٠١٤
المشاهدات : ٧٣٦