المهام

  1. نشر ثقافة الجودة على مستوى الكلية.
  2. الإشراف على تقييم الأداء في الكلية.
  3. الإشراف على تنفيذ برامج التقييم والاعتماد الأكاديمي.
  4. تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية، والتنسيق مع الجهات المعنية في الجامعة لتقديمها.
  5. تشجيع أعضاء هيئة التدريس والموظفين على حضور ورش العمل والدورات التدريبية.
  6. الإشراف على إعداد التقرير السنوي للكلية، وتوزيعه على الجهات المختصة بعد إقراره من عميد الكلية.
  7. متابعة تطوير المرافق والقاعات، وتحديث المعامل.
  8. بناء هيكل الوكالة، وتحديد مهام العاملين فيها واجباتهم.
  9. تنفيذ ومتابعة نشاطات جوائز الإبداع والتميز في الأداء الأكاديمي والبحثي والوظيفي في الكلية.
  10. وضع الخطط المرحلية المناسبة للمراجعة الدورية لمعايير الجودة المعتمدة؛ لضمان التحسين المستمر في الأقسام الأكاديمية والوحدات الإدارية ذات العلاقة.
  11. تنفيذ ومتابعة تقويم الأداء التدريسي لعضو هيئة التدريس وتطويره، ومساعدته لتحقيق التميز المهني والعلمي.
تاريخ النشر : ١٧ أغسطس ٢٠١٤
تاريخ آخر تحديث : ١٠ أبريل ٢٠١٩
المشاهدات : ٦٥٩